اخبار اليوم - اخر الاخبار اخبار المجتمع اخبار الرياضة اخبار الفن - اخبار الفن والفنانين

الدستور

الأحد، ديسمبر 12، 2010




فيما يعقد مجلس الشعب أولى جلساته غدا، الاثنين، تنشر "الدستور"، أسماء 184 نائباً أبطل القضاء عضويتهم بالمجلس معظمهم من نواب الحزب الوطنى ومن بينهم وزيرين وأمين التنظيم للحزب، بالإضافة إلى عدد من النواب المستقلين و3 نواب من حزب التجمع، ففى محافظة الإسكندرية أبطل القضاء الانتخابات فى جميع دوائر المحافظة، وفى محافظة المنوفية أبطل القضاء 11 دائرة، كما أبطل القضاء الانتخابات فى 7 دوائر فى محافظة 6 أكتوبر، ولم يختلف الحال كثيرا فى محافظات "الفيوم، الشرقية، أسيوط، البحيرة، سوهاج، دمياط، الوادى الجديد، مطروح والمنيا" حيث أبطل القضاء الانتخابات فى عدد من دوائرها.


فيما أكد د.مصطفى الفقى عضو رئيس لجنة الشئون الخارجية بمجلس الشعب، أنه لا يستبعد أن تكون هى التى أرسلت أسماك القرش للسواحل المصرية، فى محاولة منه لضرب السياحة المصرية، لافتا إلى أنه سمع من أحد المسئولين المصريين أن تكون إسرائيل وراء أزمة سمكة القرش فى مصر، وأضاف الفقى أن مصر بلد مستهدف وهناك من يسعى لضرب الاقتصاد القومى والدخل الوطنى.



اليوم.. "يوم الغضب" بمشاركة الوفد والناصرى والإخوان والعمال والكرامة والمنظمات الحقوقية.
د.مصطفى الفقى: إرسال إسرائيل أسماك القرش من أجل ضرب السياحة فى مصر.. احتمال وارد.


سوء الأحوال الجوية يوقف عمليات البحث عن "القرش" بشرم الشيخ.
إضراب المقطورات يصيب نقل البضائع بين المحافظات بالشلل.
118 نائبا خاسرا يعتصمون أمام مجلس الدولة غدا.. ويدعون لتأسيس "جبهة وطنية" تفضح تجاوزات الوطنى دوليا. 16 ألف أجر عملية القلب بالمستشفيات الحكومية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
 
 
 
جميع الاخبار منقولة ويذكر عنها المصدر ولا نتحمل اي مسؤلية عن مصدقية الخبر او تكذيبه ولا عن محتواه وما ينتج عنه من اي اضرار فجميع الاخبار منقوله